السبت 4 نوفمبر 2023 | 02:52 م

وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح يلقتي بمعلمين المبادرة الرئاسية

شارك الان

التقى عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة مطروح، بالمعلمين الذين تم اختيارهم ضمن الدفعة الأولى للمبادرة الرئاسية لاختيار ألف مدير مدرسة، عددهم ستة معلمين، وكانوا قد عادوا من القاهرة بعد اجتيازهم التدريبات المهنية في الإدارة والقيادة على مدى الستة أشهر الماضية، حيث حصلوا على دبلومة في القيادة التربوية والأمن القومي.

خلال هذا اللقاء، رحب شحاتة بالمعلمين وقدم لهم الشكر والتقدير على تمثيلهم المميز لمحافظة مطروح والمنظومة التربوية فيها. أشار إلى أن انتقاءهم جاء بناءً على خبراتهم العلمية والعملية، وسماتهم الشخصية، ومهاراتهم القيادية التي أهلتهم للمشاركة الفعّالة في المبادرة الرئاسية.

وأوضح وكيل تعليم مطروح أن المبادرة الرئاسية تأتي في إطار رؤية القيادة السياسية لتطوير التعليم في جميع جوانبه، بدءًا من المناهج ووصولاً إلى أدوات التقييم. وأعلن أنه سيتم قريبًا صدور قرار بتعيين المعلمين من خريجي المبادرة وتوزيعهم بشكل عادل على المدارس.

وفي ختام اللقاء، شجع وكيل الوزارة للمعلمين بأنهم باكورة التغيير المأمول في إدارة المدارس وتطويرها، كما أعرب عن تمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في قيادة مدارسهم الجديدة وساهموا في تقديم نماذج تربوية ناجحة تساهم في تطوير المنظومة التعليمية في محافظة مطروح.